الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

برنامج Any DVD Cloner Platinum v1.2.3 لمسح الملفات من اسطونات الدي في دي



أي دي في دي شبيه البلاتين هو مزيج قوي من دي في دي شبيه و دي في دي الممزق . كما دي في دي شبيه ، فإنه يوفر وسائط 4 مرونة نسخ�لنسخ�، استنساخ أو ضغط دي في دي دي في دي ، دي في دي مجلد أو صورة ISO مع جميع الحمايات فك وإزالتها. كما دي في دي الممزق ، فإنه يمكن أن مزق أي DVD إلى MP4 ، MKV ، M4V ، AVI ، M2TS ، HTML5 الفيديو المدمجة ، وسهلة ل تحويل أقراص الفيديو الرقمية المشفرة لأشرطة الفيديو التي تدعمها أجهزة شعبية مثل آي بود ، اي فون ، آي باد ، اكس بوكس ​​360 ، وأجهزة الروبوت ، الخ .

احرق دي في دي فيلم المحمية الى صيغ الفيديو المختلفة : MP4 ، MKV ، M4V ، AVI ، M2TS ، HTML5 الفيديو جزءا لا يتجزأ، 3GP ، 3G2
احرق دي في دي وأشرطة الفيديو للتشغيل على أجهزة أي بود ، اي فون ، آي باد ، PSP ، ملاحظة سامسونج غالاكسي 2 ، هاتف ويندوز 8 ، المشغل ، وأقراص الروبوت ، الخ

نسخة دي في دي الحماية مثل CSS ، RC ، RCE ، APS و UOPs ، قوس جيب تمام الزاوية ، الخ تمنعك من نسخ دي في دي دي في دي أو القرص الصلب ، و الآن أي دي في دي شبيه البلاتين يأتي للمساعدة. مع هذا دي في دي ديكريبتر قوية ، يمكنك بسهولة الحصول على التخلص من كل الحمايات مزعج من أفلام ال DVD صدر حديثا و عمل نسخ دي في دي مثالية للاستخدام الشخصي بحرية.

يوفر أي دي في دي شبيه البلاتين 4 وسائط نسخ DVD التي تساعدك على إجراء نسخ احتياطي DVD بمرونة وسهولة.
القرص الكامل : نسخ جميع العناوين ، الفصول ، سمات خاصة ، وترجمات ، والمسارات الصوتية ، الخ
الفيلم الرئيسي : نسخ العنوان الرئيسي فقط لتخطي الإعلانات ، والتحذيرات ، والمقطورات، الخ
تخصيص : اختيار العناوين المطلوب، الفصول ، وترجمات و المسارات الصوتية ، وما إلى ذلك ل نسخها.
استنساخ : دي في دي استنساخ دي في دي في الدقيقة نسبة 1:1 مع جودة 100 ٪ الحفاظ عليها.

أي دي في دي تمكن المستخدمين من حرق مجلد DVD أو ISO ملف صورة من القرص الصلب إلى قرص دي في دي فارغة مع نوعية ممتازة في نسبة 1:1 . لديك بعض DVD المجلد أو ملف صورة ISO على محرك القرص الثابت ؟ محاولة أي دي في دي شبيه البلاتين ونسخها على أقراص الآن !

أي دي في دي يسمح لك نسخ أو ضغط دي في دي إلى وجهات مختلفة بما في ذلك دي في دي دي في دي ، دي في دي DVD إلى مجلد و دي في دي ل صورة ISO . ستتم إزالة الحماية تلقائيا نسخة DVD أثناء نسخ . لضغط DVD- 9 إلى DVD- 5 ، وتحتاج فقط لضبط حجم الانتاج DVD إلى DVD- 5 4.7G .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق